2014年11月14日星期五

تشنجات العضلات وفقر الدم في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة: الأسباب والعلاج

الداء الكلوي بمراحله الأخيرة (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة) هي المرحلة الأخيرة من مرض الكلى المزمن. وكانت معظم المرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة على غسيل الكلى، ومع ذلك، العديد من الأعراض والمضاعفات لا يزال يؤثر على نوعية الحياة الخاصة بك. وذلك ما يسبب تشنجات العضلات وفقر الدم في نهاية مرحلة المرض الكلوي وكيفية التعامل معها بشكل فعال؟

أسباب تشنجات العضلات وفقر الدم في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة

كما النفايات الأيضية تتراكم إلى مستويات أعلى في الدم، وتلف العضلات والأعصاب يمكن أن يسبب تشنجات العضلات، وضعف العضلات والتشنجات.

أيضا تقلصات العضلات أثناء غسيل الكلى هو أمر شائع، على الرغم من أن السبب غير واضح. أحيانا يمكن أن يعفى عن طريق ضبط التشنجات وصفة طبية لغسيل الكلى. ضبط كمية السوائل والصوديوم بين العلاج غسيل الكلى قد تساعد أيضا في منع تقلصات العضلات أثناء العلاج.

لمرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، فشل الكلى تقلل من إنتاج هرمون يدعى إرثروبويتين، الذي يحفز تكوين خلايا الدم الحمراء. لذلك فقر الدم هو اختلاط شائع من الفشل الكلوي وغسيل الكلى. Restrications النظام الغذائي، وسوء امتصاص الحديد في الدم بشكل متكرر أو إزالة الحديد من خلال تصفية الدم والفيتامينات قد يساهم في علاج فقر الدم.

علاج للتشنجات العضلات وفقر الدم في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة

اليوم تطبيق علاجات الطب الصيني في العيادة يساعد على علاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة الجذرية عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى، وتحسين تشنجات العضلات وفقر الدم وأعراض أخرى.

دعونا الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy على سبيل المثال. مقارنة مع الطب الصيني التقليدي، ويستخدم خارجيا. كيسين من الأدوية العشبية الصينية المصنعة تخضع لأسفل الظهر للمريض، لذلك عليك أن الاستلقاء على السرير لأخذه. من أجل جعل المواد الفعالة للأدوية مباشرة الواجب اتخاذها للكلى، ويساعد جهاز التناضح تخترق الجلد ومن ثم التوصل الكلى مع تدفق الدم. توسيع وظائف الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتوفير المواد الغذائية لتعزيز الكلى وتكرار الحمض النووي في الخلايا التالفة المتأصلة، وظائف الكلى يمكن استردادها تدريجيا.

اليوم، المزيد والمزيد من الاجانب الداء الكلوي بمراحله الأخيرة المرضى للاستفادة من العلاجات في الطب الصيني، ونأمل لكم يمكن أن يكون واحدا منهم. إذا كنت مهتما أيضا في علاجات الطب الصيني، يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني kidney-support@hotmail.com مرحلة المرض الكلوي، أو ترك رسالة أدناه.

没有评论:

发表评论

Online doctor